المؤلف = سمير الرميدي، بسام
هل يتوسط الولاء علاقة التسويق الرقمي بنية شراء العملاء في شركات الطيران؟

المجلد 7، العدد 2، ديسمبر 2023، الصفحة 1-16

محمد زيدان محمد الشربيني؛ بسام سمير الرميدي


أثر الإخلال بالعقد النفسي على الصمت الوظيفي في شركات السياحة: التنمر في مكان العمل كمتغير وسيط

المجلد 7، العدد 1، يونيو 2023، الصفحة 21-39

بسام سمير الرميدي؛ مصطفي محمود أبو حمد؛ إسلام السيد حسين علي


تقييم استخدام تقنيات التسويق الخفي في شركات الطيران من وجهة نظر العملاء

المجلد 7، العدد 1، يونيو 2023، الصفحة 1-24

بسام سمير الرميدي؛ محمد شعبان إسماعيل


أثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران

المجلد 6، العدد 2، ديسمبر 2022، الصفحة 45-70

سارة عبد الحليم الكشاك؛ حميدة عبد السميع محمد؛ بسام سمير الرميدي


أثر الهندسة البشرية في مقصورة القيادة على السلامة الجوية

المجلد 6، العدد 2، ديسمبر 2022، الصفحة 31-46

إيمان محمد سالم؛ تقى محروس فهمي؛ بسام سمير الرميدي


أثر تصميم مقعد الطيار على السلامة الجوية

المجلد 6، العدد 2، ديسمبر 2022، الصفحة 47-61

إيمان محمد سالم؛ تقى محروس فهمي؛ بسام سمير الرميدي


دور كليات السياحة والفنادق في إكساب الطلاب مهارات ريادة الأعمال

المجلد 6، العدد 1، يونيو 2022، الصفحة 104-130

لمياء طارق عبد الله؛ تقي محروس فهمي؛ بسام سمير الرميدي


دور الإبداع التکنولوجي في خلق ميزة تنافسية مستدامة بشرکات السياحة المصرية

المجلد 5، العدد 2، ديسمبر 2021، الصفحة 49-69

رشاد ضياء محمد؛ نهاد محمد کمال يحيى؛ بسام سمير الرميدي